-->

تجربتي في شراء لاب توب من موقع سوق دوت كوم مصر

كانت تجربتي في الشراء من موقع سوق اول تجربة شراء من الموقع ولكنها كانت تجربة جميلة ومتميزة سوق دوت كوم هي منصة تجارية من احدي شركات امازون

تجربتي في شراء لاب توب من موقع سوق دوت كوم مصر
من فترة طلبت لاب توب من متجر سوق دوت كوم عملت عملية الشراء و ظهر لي انه سوف يصل المنتج خلال سبعة ايام و انا اخترت انه سوف يكون الدفع عند الاستلام لان ليس لدي فيزا ......وقبل اسبوع وصل لي المندوب من شركة سوق دوت كوم واستلم الفلوس واستلمت اللاب وطلبت اني اجرب اللاب توب امام المندوب لكنه رفض لان هذا ليس اختصاصه واخبرني انه اذا وجد اي مشكلة ممكن اتصل بشركة سوق من خلال الخط الساخن للشركة ...وللاسف عند تشغيل اللاب وجدت انه يوجد عيب في الشاشة فكانت تظهر خطوط اثناء التشغيل فتصلت بالخط الساخن للشركة واخبرتهم بالمشكلة فاخبروني بان اعمل طلب ارجاع للاب من داخل المتجر وانه عندما يصل للاب المصنع سوف يفحص جيدا لكي يتاكدو انه عيب صناعة وليس سواء استخدام وانه لو وجد انه سواء استخدام سيتم رفض عمليت الارجاع ويرد لي اللاب مرة ثانية ... خلام يومين جاء مندوب من الشركة لاخذ للاب ولكن انه لم يعطني الفلوس لانه لم تعطي الفلوس الا عند قبول طلب الارجاع وفي خلال اسبوع وصلت لي رسالة علي الموبيل وعلي حسابي علي سوق دوت كوم انه تم قبول طلب الارجاع والفلوس نزلت علي حسابي علي موقع سوق وبالتالي استطيع شرء نفس لاب مرة اخري او اي منتج اخر او استطيع سحب الفلوس من الحساب عن طريق البنك ...فانا عملت عملية شراء جديدة  للاب توب اخر وقبل اسبوع وصل لي المندوب واستلمت منه اللاب وكان بحالة جيدة ولم يكن هناك اي مشاكل .
فهم شركة ممتازة جدا والتعامل معهم في غاية اللاحترام .


infinty
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Infinty.com .

جديد قسم : تجارب شخصية

إرسال تعليق